Uncategorized

الاستعراض الحر يحتفي بـ عيد الاتحاد الخمسين

شهد تل مرعب في منطقة الظفرة، تتويج الفائزين في مهرجان عيد الاتحاد الخمسين، وبطولة الاستعراض الحر التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان، وعلى مدار يومين بتنظيم نادي ليوا الرياضي، وأقيمت المنافسة كاحتفالية خاصة بـ «اليوبيل الذهبي» من نادي ليوا، وأحد النشاطات الرياضية التي ينظمها بشكل مستمر في مختلف مدن الظفرة.
ولقيت البطولة نجاحاً كبيراً وإقبالاً من مختلف فئات الشباب والمجتمع على مدار يومين، لا سيما مع قوة المنافسات التي انقسمت إلى فئتين تويوتا والنيسان ، حيث شارك في الفئتين قرابة 45 سيارة ومشاركاً من الإمارات ومن مختلف دول الخليج.
وكرم الفائزين في الختام حمدان المزروعي مدير نادي ليوا، ومحمد عمير المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وتمكن في الاستعراض الحر من إحراز المراكز الأولى في فئة التويوتا كل فارس محمد الدرمكي، وذياب ناصر المنصوري، ومحمد سعيد المهيري، في حين حل في المركز الأول في فئة نيسان خالد البلوشي، وتبعه عبد الله الكتبي وحمد موسى البلوشي.
وشهدت منطقة تل مرعب تفاعلاً كبيراً من الزوار وقاطني منطقة الظفرة، خاصة أن فعاليات المهرجان ضمت أيضاً العديد من المرافق الأساسية، والتي حرص نادي ليوا على توفيرها للجمهور، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية، والتي توافرت وبشكل كبير في كل مناطق تل مرعب وحلبة الاستعراض.
من جهته، أكد عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي أن مهرجان عيد الاتحاد الخمسين كان بروفة تحضيرية لمهرجان ليوا الضخم، والذي ينطلق بعد أقل من أسبوعين، مشيراً إلى أن منطقة تل مرعب أصبحت مزدحمة بالرواد والمشاركين منذ الآن، وشدد القبيسي على التفوق الفني والتميز لمنافسات الاستعراض الحر، وقال: شهدنا احتفالية جميلة للنادي مع المتسابقين بعيد الاتحاد الخمسين عبر المهرجان.
وشدد القبيسي على أهمية حضور وتواجد النادي دوماً في كل المناسبات والأعياد الوطنية للدولة، وأن يحتفل بطريقته الخاصة من خلال تنظيم المنافسات الرياضية، وقال: تواجدنا من خلال احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين بقوة من خلال فعاليات المهرجان، وجاءت المنافسات الرياضية من خلاله لكي تحقق النجاح والتميز.
وعن حضور المشاركين الكبير والوصول لرقم قوي من خلال السيارات الحاضرة في الاستعراض الحر بفئتيه، قال القبيسي: أعطينا مساحة متميزة للمشاركين، من أجل إبراز قدراتهم وأفضل ما لديهم بطريقة قانونية، ولذلك شهدت الفعاليات تفاعلاً وحضوراً كبيراً من محبي هذه الرياضات، منطقة تل مرعب قبلة ووجهة لكل محبي المغامرة ورياضة السيارات بشكل عام، انتظروا المزيد في مهرجان ليوا القادم والبطولات والأنشطة الرياضية المتنوعة من خلاله.
الجدير بالذكر أن مهرجان ليوا الدولي تل مرعب يقام من 16 إلى 31 ديسمبر في تظاهرة رياضية ضخمة تشهد إقامة فعاليات وأنشطة متنوعة طيلة أيام المهرجان.

Comments

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

حقوق الطبع محفوظة 2017 @ نادي ليوا الرياضى منطقة الظفرة
All rights reserved @ 2017 Liwa Sport Club AlDhafra